الرئيسية الرئيسية موظف متقاعد يعتدي على مدير مركز الصيد البحري بأكادير

موظف متقاعد يعتدي على مدير مركز الصيد البحري بأكادير

كتب في 22 يوليو 2020 - 9:08 ص
مشاركة

المجهر24|

تعرض مدير مركز الصيد البحري بأكادير، أول أمس الإثنين حوالي الساعة العاشرة صباحا، لوابل من السب والشتم من طرف موظف أحيل على التقاعد.
وبحسب مصادر المجهر24، فإن الموظف المذكور، اعترض طريق سيارة مدير مركز الصيد البحري،الذي كان برفقة ابنته القاصر واشبعهما سبا وشتما دون استحياء أو احترام للطفلة القاصر التي انهارت جراء ما سمعت من الفاظ نابية وكلام فاحش وهي برفقة والدها … والغريب حسب ذات المصادر أن المدير ترك ابنته القاصر بباب بيت زميلة لها ، وانصرف متمالكا اعصابه ، ليعود المعتدي إلى الطفلة واسمعها كلاما فاحشا عنها وعن ابيها،  لتنهار باكية ، الى أن تدخل شرطي المرور لمساعدتها على امتطاء سيارة أجرة الى البيت.
وأكد المصدر ذاته،  أن أسباب تهجم الموظف المتقاعد على مدير المركز وابنته ، ظنونه أن مدير المركز هو السبب في تنقيل زوجته من المركز الى مندوبية الصيد البحري بنفس المدينة !!
وأفاد المصدر ذاته، أن مدير المركز ، سجل شكاية في الموضوع ضد المعتدي باحدى الدوائر الأمنية،قصد متابعته قضائيا وضمان حقوقه القانونية، بعدما استنكر كل من حضر الواقعة اوالمارة ممن شهد واقعة الاعتداء هذا التصرف غير الاخلاقي لموظف متقاعد، تجاه مسؤول بالشارع العام ، متسائلين هل الى هذا الحد توظف البلطجة ضد المسؤولين ممن لايجبر الخواطر ولو على حساب تطبيق القانون ؟

error: جميع الحقوق محفوظة للمجهر24