الرئيسية الرئيسية مؤسسة تعليمية بالعيون تفتح مسبحها في وجه العموم بالأداء ،في خرق سافر لإجراءات الحجر الصحي والتدابير الاحترازية المواكبة لأزمة كوفيد 19

مؤسسة تعليمية بالعيون تفتح مسبحها في وجه العموم بالأداء ،في خرق سافر لإجراءات الحجر الصحي والتدابير الاحترازية المواكبة لأزمة كوفيد 19

كتب في 21 يوليو 2020 - 4:03 م
مشاركة

المجهر24|

حل وفد عن ولاية جهة العيون زوال اليوم الثلاثاء بمقر المؤسسة التعليمية الحورية الذهبية la sirène dorée الكائنة بحي المسيرة قرب مقر المينورسو بالعيون .
ولا يستبعد مراقبون ان تكون لزيارة الوفد علاقة بفتح المؤسسة لمسبحها في وجه العموم بالأداء ،في خرق سافر لإجراءات الحجر الصحي والتدابير الاحترازية المواكبة لأزمة كوفيد 19 .
وقد شوهد منذ مدة أفواج من الأطفال والشباب والفتيات أيضا يتوافدون على مسبح المؤسسة الذي يقدم خدمته مقابل 50 درهما في اليوم.
الرأي العام المحلي يتساءل هل هذه مؤسسة تعليمية أم مسبح عمومي ، ومن رخص له ، وهل يتوفر على متطلبات وشروط فتح  مسبح عمومي : مدربو السباحة، التأمين ، شروط الصحة والسلامة؟.
اسئلة تنتظر الجواب ممن يهمهم أمر هذه المنشآت.
ما هو مؤكد أن مسابح البلدية ومسبح نادي الضباط بالعيون مغلقة في وجه العموم. ولماذا يتم الترخيص إذن لمسبح لاسيران دون غيره؟

error: جميع الحقوق محفوظة للمجهر24