الرئيسية الرئيسية أخبار اصابة 17طالب بحالة تسمم غدائي ،بمدرسةالأقسام التحضيرية للمهندسين بتطوان.

اصابة 17طالب بحالة تسمم غدائي ،بمدرسةالأقسام التحضيرية للمهندسين بتطوان.

كتب في 25 سبتمبر 2019 - 12:37 م
مشاركة
AisPanel

المجهر24/تطوان .

تم ليلة أمس الثلاثاء ، نقل 17 طالبا بالقسم الداخلي لمدرسة الاقسام التحضيرية للمهندسين بمدينة تطوان عبر أربع سيارات إسعاف ، إلى قسم المستعجلات بمستشفى سانية الرمل على وجه السرعة، بعد تناولهم وجبة عشاء تسببت في إصابتهم بحالة تسمم وصفت بالخطيرة.

 وحسب مصادر طبية، فان ثلاثة من ضحايا حالة التسمم حالتهم حرجة، وتدخل طاقم طبي بالمستشفى بشكل عاجل لمنع تزايد مضاعفات التسمم بمنحهم العلاج والعناية اللازمة، فيما غادر بقية الطلبة الذين تعنبر حالتهم مستقرة المستشفى بعد تلقيهم العلاجات اللازمة.

وذكر عدد من الطلبة أنهم أصيبوا بحالة إغماء ومغص شديد في الأمعاء، جراء تناولهم وجبة العشاء المقدمة لهم، قبل أن تنتاب بعضهم حالة غثيان وتدهور وعياء شديدين، وبعد إخبار إدارة المدرسة، تدخل مسؤولون وجرى نقلهم على وجه السرعة إلى المستشفى المحلي سانية الرمل.

وحول ظروف وملابسات حالة التسمم الغذائي، فتحت مصالح الأمن تحت اشراف مباشر من والي أمن طنجة استمعت لعدد من الطلبة في إطار التحقيقات التي تباشرها تحت إشراف النيابة العامة المختصة، كما استمعت لمدير المدرسة ولعدد من المسؤولين، كما قامت المصالح الصحية بزيارة إلى مطبخ القسم الداخلي بالمدرسة من أجل الوقوف على أسباب الحادث.

error: جميع الحقوق محفوظة للمجهر24