الرئيسية *تحث المجهر بعد منعه من التصوير …عون سلطة يعرض طاقما طبيا للسب والشتم بالعيون

بعد منعه من التصوير …عون سلطة يعرض طاقما طبيا للسب والشتم بالعيون

كتب في 27 يونيو 2020 - 2:06 م
مشاركة

المجهر24/العيون |

أفاد مصدر مطلع “المجهر24″، أن عون سلطة بالدائرة 21، حي “كرون G” ،أقدم على تصوير سيارة اسعاف بداخلها مواطنين ،بعد استجابتها لنداء نقل مريض بالحي المدكور الى المستشفى لاجراء التحاليل الطبية اللازمة، بعد توقفها امام بيت مواطن، يشتبه في اصابته بفيروس كوفيد 19،وبعد احتجاج الفريق الطبي المرافق للمرضى على عون السلطة، رافضين تصوير المواطنين المشتبه في اصابتهما احتراما لخصوصية المرضى ومعطياتهم الشخصية، انهال عليهم هذا العون بوابل من السب والشتم .

وحسب ذات المصدر، ربط الطاقم الطبي حوالي الساعة 10.52 دقيقة ،الاتصال بباشا المدينة ،واخبره بالنازلة معبرا له عن احتجاجه من اهانة عون السلطة لهم.

وأكد المصدر أن باشا المدينة وعد الطاقم الطبي بتدخل حازم لوضع حد لمثل هذه التصرفات ،مع فتح تحقيق في الموضوع .

جدير بالدكر، أن مجموعة من المتطفلين ،عادة ما يعمدون الى تصوير مواطنين مشكوك في اصابتهم بكوفيد 19، بدون اذن مسبق منهم، بمجرد وصول سيارة الاسعاف لنقلهم من مقر سكناهم الي المستشفى قصد اجراء التحاليل الطبية اللازمة التي تتبت اصابة الشخص من عدمها . تصرفات شادة من هؤلاء الفضوليين ، عادة ماتتسبب في أزمات نفسية صادمة، تزيد من تأزم حالة المريض لما لها من انعكاسات سلبية، من شأنها تعريض حياة المواطن المريض للخطر حسب ما أفاد به طبيب نفساني “المجهر24 “،داعيا الى وضع حد لهذه التصرفات التي تستدعي تدخل السلطات المحلية للضرب بيد من حديد ضد كل المخالفين للقوانين الجاري به العمل في هذا الباب .