الرئيسية الرئيسية العيون : حملة طبية للتبرع بالدم بمعهد تكنولوجيا الصيد البحري

العيون : حملة طبية للتبرع بالدم بمعهد تكنولوجيا الصيد البحري

كتب في 26 فبراير 2020 - 6:38 م
مشاركة

المجهر24/ العيون

نظم نادي التواصل بمعهد تكنولوجيا الصيد البحري بالعيون، اليوم الأربعاء 26 فبراير، حملة طبية للتبرع بالدم بشراكة مع المركز الجهوي لتحاقن الدم بالعيون ، تحت شعار” قطرة من دمك حياة لغيرك ” بمقر المعهد ، وقد شارك في هذه الحملة إلى جانب إدارة المعهد مجموعة من الأطر التربوية ومتدربين بالمعهد .

وأشرف على هذه الحملة الطبية الانسانية السيد مدير المعهد مولاي إسماعيل الخبير،  واداريين بالمعهد وأطر طبية عن المركز الجهوي لتحاقن الدم بالعيون ، بطاقم طبي مؤهل ساهم بشكل كبير في إنجاح هذه الحملة التي تركت صدى طيبا في نفوس المتبرعين .

وبهذا الخصوص أكد مدير المعهد مولاي إسماعيل الخبير، أن هذه الحملة الطبية للتبرع بالدم في صفوف المتدربين بالمعهد ، تنسجم والجانب الإنساني الذي يتسم به الطلبة والخريجين في مختلف التخصصات المهنية والعلمية التكوينية بالمعهد .

وختم الخبير بالقول :” انخراطنا جميعا في هذه الحملة الطبية الانسانية للتبرع بالدم، التي ينظمها نادي التواصل بالمعهد ، هو تأكيد من ادارة المعهد ومتدربيه على انفتاحه المتواصل مع مختلف الشركاء على كل المبادرات الإيجابية والجادة التي تؤسس لشراكة حقيقية وتفاعلية بين المعهد ومختلف المتدخلين خدمة للصالح العام.