الرئيسية قضية رأي عام العيون : النائب البرلماني الضعيف، عن فريق العدالة والتنمية يدعوا ساكنة المدينة للتظاهر !!

العيون : النائب البرلماني الضعيف، عن فريق العدالة والتنمية يدعوا ساكنة المدينة للتظاهر !!

كتب في 12 نوفمبر 2019 - 2:03 م
مشاركة
المجهر24 / العيون متابعة.
وجه النائب البرلماني بدائرة العيون، عن حزب العدالة والتنمية عبر صفحته الفايسبوكية، نداء استغاثة عاجل لسكان العيون ، الذين وصفهم ب” الشرفاء”، دعوته للإعتصام قرب مسجد الساحة البيضاء بحي العودة بالعيون، الذي تم الاستيلاء على بقعة أرضية مخصصة لأحد مرافق المسجد ، لإنقاد ما يمكن إنقاده وما بقي من عقار مدينتنا المنهوب والمسلوب من طرف مافيا العقار بالمدينة، حسب ذات النائب.
وحدد النائب البرلماني موعدا للخروج لهذه الوقفة اليوم الثلاثاء 12الساعةنونبر الواحدة والنصف زوالا (13:30) قرب المسجد الذي هو قيد البناء والذي يتم الآن الإستيلاء على أرضه، حسب النائب.
واشار النائب إبراهيم الضعيف،  في تدوينة له على صفحته الفايسبوكية ، الى انه سبق وان أوقف هذا الاستيلاء لمدة سنة كاملة، لكن الساكنة المجاورة رصدت إعادة حفر الأساسات يوم ذكرى المولد النبوي الشريف ولازالت الاشغال متواصلة بالورش .
وأضاف النائب إبراهيم الضعيف ، لما أخبروني بامر  استمرار الأشغال، انتقلت لعين المكان وتأكدت من الأمر واعترضني صاحب البقع المستولى عليها وهددني وهو من المقربين من رئيس البلدية، السيد ( مولاي حمدي ولد الرشيد). !!
واضاف انه عند اتصاله بالسلطة، التي ( لم يسميها )، لاحظ ضعف التجاوب والتسويف!!
وناشد البرلماني الضعيف  ساكنة العيون للخروج للشارع والتظاهر بنداء “…فيا ساكنة العيون إلحقوا عقار مدينتكم قبل فوات الأوان : ثروتكم وثروة أبنائكم”.
 فاليد الواحدة لا تصفق!!.
الدعوة للخروج للتظاهر ، ضد المستولي على العقار ، وصفت من طرف بعض المعلقين بالخروج عن المألوف،  خاصة وأنها تصدر من نائب برلماني وعضو المجلس الجماعي للعيون ، في ما وصف آخرون التدوينة كونها لا تعدو ردة فعل على صاحب الورش الذي هدد ذات النائب البرلماني .

error: جميع الحقوق محفوظة للمجهر24