الرئيسية الرئيسية الأخبار الرائجة عن منح مهلة للسفر لا أساس لها من الصحة

الأخبار الرائجة عن منح مهلة للسفر لا أساس لها من الصحة

كتب في 27 يوليو 2020 - 6:42 م
مشاركة

المجهر24|

أكد مصدر مطلع،أن الأخبار التي راجت اليوم الاثنين، بشأن منح مهلة 48 ساعة اضافية للسفرمن وإلى المدن التي شملها قرارمنع التنقل،لا أساس لها من الصحة، وأن أي جديد بعد بلاغ أمس لايجب تصديقه مالم يصدربلاغ رسمي، وغير ذلك لا يعتد به

وأفاد المصدرذاته أن البلاغ الذي صدر، مساء أمس الأحد، عن وزارتي الداخلية والصحة،كان واضحًا، بحيث أنه حدد بدء تنفيذ القرار في منتصف الليلة، فكيف يمكن أن يعقبه قرار جديد للتمديد طالما وأن الغاية من منع التنقل من والى عدد من المدن المغربية وهي طنجة، تطوان، فاس، مكناس، الدار البيضاء، برشيد، سطات ومراكش. وتم الشروع في تنفيذ في هذا القرار ابتداء من منتصف ليلة أمس الأحد 26 يوليوز الجاري، هو حماية المدن الآمنة من تنقل الفيروس بواسطة الاشخاص الذين يفترض اصابتهم بالفيروس دون علمهم والمتواجدين في مدن انتشر بها الفيروس بكثرة .

ويستثنى من هذا القرار الأشخاص ذوي الحالات الطبية المستعجلة، والأشخاص العاملين بالقطاع العام أو الخاص والمتوفرين على أوامر بمهمة مسلمة من طرف مسؤوليهم، مع شرط الحصول على رخص استثنائية للتنقل مسلمة من طرف السلطات المحلية.

كما لا يشمل هذا المنع حركة نقل البضائع والمواد الأساسية التي تتم في ظروف عادية وانسيابية بما يضمن تزويد المواطنين بجميع حاجياتهم اليومية.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *