الرئيسية *تحت المجهر إقليم العيون.. فرض تدابير احترازية لمدة 15 يوما ابتداء من يوم غد الجمعة للوقاية من انتشار كوفيد 19

إقليم العيون.. فرض تدابير احترازية لمدة 15 يوما ابتداء من يوم غد الجمعة للوقاية من انتشار كوفيد 19

كتب في 12 نوفمبر 2020 - 4:12 م
مشاركة

المجهر24/العيون|

أعلنت اللجنة الإقليمية لليقظة والتتبع الوبائي بإقليم العيون أنه تقرر، ابتداء من يوم غد الجمعة، فرض تدابير احترازية  للوقاية من انتشار كوفيد 19 على مستوى مدينة العيون.

وأوضح قرار للسيد عبد السلام بيكرات والي ولاية جهة العيون الساقية الحمراء وعامل عمالة اقليم العيون اليوم الخميس، أنه في إطار التتبع اليومي للوضعية الوبائية، تقرر فرض تدابير إستتنائية للحد من تفشي فيروس كورونا بمدينة  العيون،نظرا للازدياد المرتفع لحالات الاصابة بالاقليم، ابتداءا من يوم غد الجمعة 13 نونبر الجاري.

وأضاف أن هذه الإجراءات تهم تشديد عملية المراقبة على مستوى الحواجز الأمنية والإدارية بمداخل مدينة العيون، كما تقرر أيضا منع جميع التجمعات، وإغلاق جميع المحلات التجارية والحرفية والمهنية (المقاهي والمطاعم ،الأنشطة الحرفية…)على الساعة التاسعة ليلا، وكذا إغلاق جميع الساحات والفضاءات العمومية والقاعات الرياضية وملاعب القرب ابتداء من الساعة السابعة مساء.

وخلص إلى أنه تقرر أيضا إنهاء أنشطة أسواق القرب، و “السويقات” الشعبية على الساعة السابعة مساء،والمراقبة الصارمة بشأن إرتداء الكمامات والتباعد الإجتماعي في الأماكن العامة وتطبيق الاجراء القانونية الجاري بها العمل.

نص القرار العاملي رقم:5916

error: جميع الحقوق محفوظة للمجهر24