إعلان..اطلس الصحراء تفتتح محطة جديدة “محطة الحي الحسني” بالداخلة

Print Friendly, PDF & Email

 افتتحت اطلس الصحراء مجموعة “الدرهم هولدينغ”، محطة جديدة بمدينة الداخلة بالحي الحسني، حيث تم إطلاق عليها اسم (الحي الحسني). وتتميز هذه المحطة بتواجدها في منطقة مهمة بالمدينة، بصفتها  محطة للقرب بالإضافة للحيوية والدينامية التي تعرفها حركة المرور بهذا الحي المركزي، مما يؤكد أن محطة الحي الحسني سيكون لها دور فعال وكبير في سد الخصاص، وتلبية كل احتياجات زبائننا بهذه المنطقة المهمة بمدينة الداخلة، بالإضافة إلى خلق مناصب شغل مباشرة وغير مباشرة لشباب المنطقة.

    وتعمل أطلس الصحراء في السنوات الأخيرة على تنفيذ الرؤية الاستراتيجية التي اعتمدتها الإدارة العامة بقيادة الرئيس المدير العام لمجموعة الدرهم هولدينغ السيد: دحمان الدرهم، وذلك عبر تطوير وتأهيل البنية التحتية الخاصة بها، وخلق محطات وفضاءات جديدة عصرية تلبي انتظارات الزبائن بشكل خاص وساكنة المنطقة بشكل عام.

     وفي نفس الإطار ستعمل اطلس الصحراء مجموعة الدرهم هولدينغ، على افتتاح مجموعة من محطات الجيل الجديد الأخرى التي سيتم إحداثها في مختلف تراب جهة الداخلة واد الذهب، بالإضافة إلى توفير كل المرافق والفضاءات الضرورية التي من شأنها الارتقاء بالعلامة التجارية العريقة لأطلس الصحراء.

عن اطلس الصحراء

مجموعة الدرهم هولدينغ

شارك المقال
  • تم النسخ