الرئيسية *الصحراء اتحاديو جهة العيون الساقية الحمراء يعقدون لقاء تواصليا بالعيون استعدادا لمؤتمرهم الحادي عشر

اتحاديو جهة العيون الساقية الحمراء يعقدون لقاء تواصليا بالعيون استعدادا لمؤتمرهم الحادي عشر

كتبه كتب في 11 يناير 2022 - 11:56 م
مشاركة

المجهر24/العيون -متابعة|

أشرف كلا من الأساتذة بديعة الراضي، عضو المكتب السياسي، وعبد السلام الرجواني، عن اللجنة السياسية، وعبد الكريم مودون، عن اللجنة التنظيمية، بالإضافة إلى ممثلين عن الهياكل التنظيمية الحزبية بكل من العيون – طرفاية – السمارة – كٌلميم- بوجدور والداخلة ، بحضور المنسق الجهوي للحزب السيد محمد الرزمة والسيد السالك الموساوي والسيدة حياة لعريش النائبين باسم الحزب عن الجهة بمجلس المستشارين  ،على تأطير اللقاء الجهوي الموسع و المنظم بإحدى القاعات بمدينة العيون، مساء يوم أمس الثلاثاء 11 يناير2022، تحضيرا للمؤتمر الوطني الحادي عشر لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، حيث تم عرض ومناقشة مشاريع التقارير والتوصيات والتصويت عليها، بحضور العشرات من مناضلات ومناضلي الحزب بالجهات الجنوبية الثلاث بُغية المصادقة على لائحة المؤتمرين ومشاريع التقارير وكل التوصيات التي أعدتها اللجنة التحضيرية الخاصة بالمؤتمر الوطني المزمع تنظيمه أواخر الشهر الجاري بمدينة بوزنيقة.

وقد عرف هذا اللقاء نقاشا هاما تجسد في مداخلات هامة من قيادي الحزب بجهة العيون – الساقية الحمراء، حيث أعلن المنسق الجهوي محمد الرزمة ومنتخبي الحزب بالجهة عن دعمهم الكامل واللا مشروط للكاتب الأول للحزب الحالي إدريس لشكَر لتولي المسؤولية لولاية جديدة.

وقال محمد الرزمة الكاتب الجهوي للحزب” ..ادريس لشكَر يعتبر رجل المرحلة وحقق نتائج إيجابية خلال الاستحقاقات الأخيرة 2021 التي مكنته من الظفر بالرتبة الرابعة وطنيا، مما تعتبره المنسقية الجهوية بالعيون رقما مشرفا ومهما.

من جانبها أكدت السيدة بديعة الراضي عضو المكتب السياسي للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية،أن مؤتمرنا القادم سيكون شفافا وواضحا وبنقاش واضح متوجه نحو المستقبل بأوراق سياسية يجب أن تكون أوراق وطن متناغمة مؤطرة، للوطن أولا وللمواطنين، مع ما نصبو إليه.

وفي الختام تم التصويت بالإجماع على مشاريع التقارير وكذا التوصيات ولائحة المؤتمرين من طرف اللجنة التحضيرية المكونة من مناضلين ومناضلات من الجهات الجنوبية الثلاث.

واستحسن الحاضرون تنظيم هذا اللقاء التواصلي بالعيون، في احترام تام للإجراءات الوقائية للحد من تفشي وباء كورونا وعدم تجاوز العدد المسموح به من الحضور.

وفي ختام هذا اللقاء الحزبي أدلى المستشار البرلماني السالك الموساوي “للمجهر 24” بالتصريح التالي: