الرئيسية *الصحراء العيون تحتضن عرسا رياضيا موازاة مع ميلاد نادي رياضي أمريكي

العيون تحتضن عرسا رياضيا موازاة مع ميلاد نادي رياضي أمريكي

كتب في 18 نوفمبر 2021 - 3:27 م
مشاركة

المجهر24/الحسين رضيت/العيون|

ترأس والي الجهة “عبدالسلام بيكرات” والوفد الرسمي المرافق له وعدد من القناصلة المعتمدين بمدينة العيون بحضور حوالي 200شخص من هواة كرة القدم عملا بالإجراءات الاحترازية والطاقة الاستيعابية للملعب الذي احتضنته التظاهرة الرياضية، المخلدة للذكرى 46 للمسيرة الخضراء المظفرة وعيدالاستقلال المجيد، تحولت الأنظار هذا الاسبوع صوب مدينة العيون،التي احتضنت احدى القاعات الرياضية بها لقاء وديا جمع المنتخب الوطني المغربي مع نظيره البرازيلي انتهى بفوز الفريق الوطني.
وتزامنا مع هذا اللقاء الرياضي الهام الذي شد اليه أنظار هواة كرة القدم داخل الوطن وخارجه .

 مدينةالعيون عرفت أيضا هذا الاسبوع زيارة فريق تقني رياضي مكون من جنسيات مختلفة يقوده السيد:”سمير بلحساين” أحد المستثمرين المغاربة بالولايات المتحدة الامريكية الذي حضر اطوار هذه المباراة الرياضية الشيقية، كما زار الملاعب الرياضية بالمدينة حيث أبدى اعجابه بما تحقق بمدينة العيون على مستوى البنيات الرياضية التي تشجع على احتضان كهذا تظاهرات رياضية.

وصباح أمس الأربعاء انتخب ذات المستثمر من طرف فريق التقنيين الرياضيين على رأس نادي”AC.syracuse اسيسكيريز” لينتقلوا جميعا بمعية ” بنعويس الحسين” رئيس عصبة جهة العيون الساقية الحمراء لكرة القدم في زيارة ميدانية للقرية الرياضية، حيث وجدوا في استقبالهم ممثل السلطة المحلية والمدير الجهوي لوزارة الثقافة والشباب والتواصل- قطاع الشباب- ومدير الملاعب الرياضية التابعة للجماعة” محمدالرويجل”.


وخلال هذه الزيارة تم الاستماع للنشيدين الوطنيين الوطني والامريكي وتوزيع عدد من الألبسة الرياضية على الاطفال المنضويين تحت لواء الفرق الرياضية التابعةلملاعب القرية الرياضية والنادي النسوي .
وعلى هامش هذه الزيارة تقدم السيدرئيس العصبة بكلمة شكر نيابة عن كل الفرق الرياضية وممارسي كرة القدم بالمدينة للفريق الرياضي التقني الزائر ولجهود المستثمر المغربي” سمير بلحساين” التي قال عنها أنها تعكس صدق المشاعر والوطنية الصادقة.
وعلى هامش هذه الزيارةادلى لنا رئيس نادى “
AC.Syracuse”
سميربلحساين
“بالتصريح التالي:

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: جميع الحقوق محفوظة للمجهر24