
الحكومة تعزز دور الهيئة الوطنية للأطباء
حجم الخط
+
-
أقل من دقيقة للقراءة
المجهر24/متابعة|
صادق مجلس الحكومة، اليوم الخميس، على مشروع القانون رقم 045.26 الذي يقضي بتغيير وتتميم القانون رقم 08.12 المتعلق بالهيئة الوطنية للطبيبات والأطباء، والذي قدمه وزير الصحة والحماية الاجتماعية.
وأوضح الناطق الرسمي باسم الحكومة، مصطفى بايتاس، أن هذا المشروع يهدف إلى تعزيز مساهمة الهيئة الوطنية في إنجاح أوراش إصلاح المنظومة الصحية والحماية الاجتماعية، من خلال توسيع دورها في إبداء الرأي بشأن مشاريع النصوص التشريعية والتنظيمية المرتبطة بمزاولة مهنة الطب، وإعداد وتنظيم برامج التكوين المستمر لفائدة الطبيبات والأطباء، والمساهمة في تأطيرها، إضافة إلى ترسيخ مبادئ الشفافية والوضوح في التواصل والتفاعل بين أجهزة الهيئة وأعضائها.

