الرئيسية *الصحراء والي جهة الداخلة لمين بنعمر.. يستقبل معالي أحمد بن محمد الجروان رئيس المجلس العالمي للتسامح والسلام وأعضاء البرلمان الدولي على هامش انعقاد دورته بالداخلة

والي جهة الداخلة لمين بنعمر.. يستقبل معالي أحمد بن محمد الجروان رئيس المجلس العالمي للتسامح والسلام وأعضاء البرلمان الدولي على هامش انعقاد دورته بالداخلة

كتبه كتب في 15 يوليو 2022 - 11:25 ص
مشاركة

المجهر24/الداخلة|

استقبل والي جهة الداخلة وادي الذهب السيد لمين بنعمر صباح اليوم الجمعة بمقر إقامته ،معالي الدكتور أحمد بن محمد الجروان رئيس المجلس العالمي للتسامح والسلام ،ورئيس مجلس النواب السيد الطالبي العلمي ، رفقة وفد هام يضم أعضاء المجلس العالمي للتسامح والسلام على هامش اختتام دورته العادية بمدينة الداخلة.

وستتواصل أشغال البرلمان الدولي للمجلس العالمي للتسامح والسلام في دورته العاشرة التي يستضيفها البرلمان المغربي من 13 الى 15 يوليوز الجاري وتختتم اليوم بمدينة الداخلة.

وسيتم خلال الجلسة الختامية لهذه الدورة، التي تعرف مشاركة أزيد من 80 برلمانيا يمثلون مختلف برلمانات دول العالم، مناقشة عدد من المواضيع المرتبطة بالتسامح والسلام، وبحث سبل التصدي بالوسائل السلمية والحضارية للتحديات السياسية والأمنية والاقتصادية التي يواجهها عالم اليوم.

وتجدر الاشارة أن البرلمان الدولي للتسامح والسلام، يعد من أهم الهيئات التابعة للمجلس العالمي للتسامح والسلام، المنظمة الدولية التي تعنى بترسيخ المبادئ الإنسانية السامية ونشر قيم التسامح والسلام بين الشعوب والدول وفق توجهات ومبادئ الأمم المتحدة.