الرئيسية *تحت المجهر جامعة الأخوين تنظم لقاءا تواصليا مع تلاميذ ثانويات مدينتي العيون وطرفاية

جامعة الأخوين تنظم لقاءا تواصليا مع تلاميذ ثانويات مدينتي العيون وطرفاية

كتبه كتب في 26 مارس 2022 - 4:43 م
مشاركة

المجهر24/الحسين رضيت- العيون|

نظمت جامعة الأخوين للمرة الأولى منذ إحداثها من قبل المغفور له الحسن الثاني طيب الله تراه ، اليوم السبت 26 مارس الجاري زيارة للاقاليم الجنوبية، من أجل تقريب منتوجها التعليمي لتلاميذ المؤسسات التعليمية المقبلين على اجتياز امتحانات الباكالوريا، وكانت البداية مع جهة العيون الساقية الحمراء، حيث تم استقبال عشرات التلاميذ من مختلف المؤسسات التعليمية بمدينتي العيون وطرفاية .
وبالمناسبة ،قدم الاستاذ” محمد الشرايبي ” نائب العميد المسؤول عن الشؤون الطلابية،عرضا تربويا واداريا، عن ماتوفره الجامعة من شعب دراسية، ومزايا في التدريس وآفاق واعدة للطلبة خريجي الجامعة.
وقد عرف هذا اللقاء التواصلي حضورا وازنا لمستشاري التوجيه بالمديريتين، وعددا من أطر الجامعة،وطلبتها وبعض الاطر التعليمية المرافقة للتلاميذ.
وقدم الدكتور “الشرايبي” شرحا مستفيضا  للتلاميذ، وشروط الولوج لهذه الجامعة الدولية ذات الميزة الخاصة، واعتبر الشرايبي أن كفاءة الطالب وعزيمته كافيتان لان يقبل ضمن طلبة الجامعة ،وهذا طبعا مع مصاريف الدراسة ،مشددا على أن النظام التعليمي بالجامعة هوأمريكي محظ ،ويستجيب لتطلعات
الشباب ،وحاجيات سوق الشغل.
أما الآفاق المستقبلية فهي مضمونة 100%. ولاتحتاج الا انضباط الطالب و التزامه بشروط التسجيل، لان الجامعة ميزتها الاساسية يضيف نائب عميد الشؤون الطلابية، انهاتقع تحت سلطة مجلس أمناء، يتكون من شخصيات وطنية وازنة وتحظى بعناية ملكية سامية ،جعلت منها جامعة دولية متميزة بكل المقاييس.

وعلى هامش هذا اللقاء التواصلي خص مؤطر اللقاء والمسؤول عن التواصل بالجامعة الموقع الإخباري “المجهر 24” بتصريح مقتضب قالا فيه: