حادثة شغل بالسوالم تستنفر السلطات

حادثة شغل بالسوالم تستنفر السلطات

حجم الخط + -
أقل من دقيقة للقراءة

المجهر24/متابعة|

أمرت النيابة العامة المختصة بالدائرة القضائية بسطات، اليوم الثلاثاء، بإخضاع جثة عاملة للفحص الطبي أو التشريح عند الضرورة، قصد تحديد السبب الحقيقي للوفاة بعد تعرضها لحادثة شغل داخل وحدة صناعية بمنطقة حد السوالم نواحي برشيد.

وأفادت مصادر مطلعة أن الهالكة، المزدادة سنة 1987 بمنطقة إغرم بإقليم تارودانت والمتزوجة والمقيمة بعين السبع في الدار البيضاء، فارقت الحياة أثناء قيامها بمهامها داخل الوحدة الصناعية.

وانتقلت عناصر الدرك الملكي، ممثل السلطة المحلية، وعناصر الوقاية المدنية إلى مكان الحادث، حيث تمت معاينة الجثة قبل توجيهها إلى مصلحة التشريح بسطات لفائدة البحث، باعتبار أن الواقعة تدخل ضمن مساطر حوادث الشغل وفق القوانين الجاري بها العمل.