الرئيسية الرئيسية نشرة خاصة تتوقع طقسا حارا يشمل مجموعة من أقاليم المملكة ويمتد حتى الأسبوع المقبل

نشرة خاصة تتوقع طقسا حارا يشمل مجموعة من أقاليم المملكة ويمتد حتى الأسبوع المقبل

كتب في 18 يوليو 2020 - 1:11 م
مشاركة

المجهر24|

كشفت المدرية العامة للأرصاد الجوية، أن درجات الحرارة بالنسبة لليوم السبت ويوم غد الأحد ستتراوح مابين 43 و46 بكل من أقاليم السمارة، أسا الزاك، طاطا، زاكورة، تارودانت بوجدور، والداخلة ، وأوسرد،ويرتقب أن تمتد موجة الطقس الحار إلى الأسبوع المقبل،مع اتساعها لتشمل عددا من أقاليم وعمالات المملكة.

وستتراوح مابين 40 و45 بكل من الراشيدية، شيشاوة، مراكش، اليوسفية، الرحامنة، قلعة السراغنة، الفقيه بن صالح، بني ملال، سطات، خريبكة، الخميسات، فاس، مولاي يعقوب، تاونات، والمناطق الداخلية للصويرة، وأكادير- إداوتنان، سيدي إفني، كلميم، طانطان،العيون.

أما بالنسبة ليوم الإثنين المقبل ، الموافق ل20يوليوز الجاري،فستسجل درجات تتراوح مابين 43 و46 درجة، بكل من السمارة، آسا الزاك، طاطا، بوجدور، والداخلة، وأوسرد. فيما ستسجل مابين 40 و44 درجة بكل من العرائش وزان، تاونات، فاس، مولاي يعقوب، مكناس، الخميسات، خريبكة، الفقيه بن صالح، بني ملال، قلعة السراغنة، مراكش زاكورة.

ومن المنتظر أن يمتد الطقس الحار من الثلاثاء إلى السبت المقبلين ، مع درجات تتراوح مابين 41 و45 درجة مائوية، في كل من أقاليم السمارة، وأسا والزاك، وطاطا، وزاكورة، والداخلة، وأوسرد.