الرئيسية المغرب  كرونولوجيا عمليات تفكيك الخلايا الإرهابية في المغرب خلال العقد الأخير

 كرونولوجيا عمليات تفكيك الخلايا الإرهابية في المغرب خلال العقد الأخير

كتب في 7 أكتوبر 2020 - 5:22 م
مشاركة

المجهر24|

في إطار الجهود المبذولة من طرف المكتب المركزي للأبحاث القضائية،التابع للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، لمواجهة الإرهاب وضمان أمن واستقرار المملكة، تغلب المغرب على عدة مخاطر أمنية عبر تعزيزه يقظته الأمنية ضد الشبكات الإرهابية النشيطة على المستوى الوطني والدولي.

وفي ما يلي كرونولوجيا لأهم عمليات تفكيك الخلايا الإرهابية منذ 2010 :

2 مارس 2010

تفكيك خلية إرهابية مكونة من ستة أفراد متشبعين بالفكر التكفيري، كانوا ينشطون على مستوى عدة مدن مغربية ويعدون لاقتراف أعمال إرهابية داخل التراب الوطني.

26 أبريل 2010

تفكيك شبكة إرهابية ذات بعد دولي ولها صلة بتنظيم “القاعدة” مكونة من 24 فردا.

هذه الشبكة تقوم بإرسال نشطاء مغاربة إلى بؤر التوتر خاصة أفغانستان والعراق والصومال والشريط الساحلي الصحراوي.

21 يونيو 2010

تفكيك شبكة إرهابية تتكون من 11 شخصا يتبنون الفكر التكفيري الجهادي ويخططون لارتكاب أعمال إرهابية داخل التراب الوطنية، يتزعمها مواطن أجنبي يحمل الجنسية الفلسطينية.

11 غشت 2010

تفكيك خلية إرهابية مكونة من 18 فردا من بينهم ثلاثة سجناء سابقين مدانين سلفا بسبب تورطهم في قضايا إرهابية، كانوا يستعدون للقيام بأعمال إرهابية وتخريبية داخل الوطن وضد المصالح الأجنبية بالمغرب.

29 أكتوبر 2010

تفكيك خليتين إرهابيتين تتكونان على التوالي من أربعة وخمسة أفراد من بينهم مواطن يحمل الجنسية اليمنية، على صلة وطيدة بتنظيم القاعدة، مبحوث عنه من طرف سلطات بلده، وكذا معتقلان سابقان كانا قد أدينا بسبب تورطهما في قضايا إرهابية.

27 دجنبر 2010

تفكيك شبكة إرهابية مكونة من ستة مغاربة ينشطون في مجال ما يصطلح عليه بإرهاب “السبرنتيك”.

وكان أفراد هذه الشبكة، الذين استطاعوا كسب خبرة كبيرة في صنع المتفجرات، يخططون لتوظيف هذه الخبرة قصد القيام بأعمال تخريبية بمختلف بؤر التوتر العالمية وداخل التراب الوطني خاصة بواسطة سيارات مفخخة تستهدف بعض المصالح الأجنبية بالمملكة وكذا عدة منشآت وطنية حيوية ومراكز أمنية.

4 يناير 2011

تفكيك خلية ارهابية تتكون من 27 فردا من بينهم عضو في (تنظيم القاعدة في بلاد المغرب الإسلامي)، تم إيفاده من قبل هذا التنظيم بغية إنشاء قاعدة خلفية داخل المملكة وإعداد مخطط للقيام بعمليات إرهابية.

وقد مكنت التحريات من العثور على ترسانة من الأسلحة مخبأة في ثلاث مواقع قرب أمغالا على بعد 220 كلم من مدينة العيون.

23 شتنبر 2011

تفكيك خلية إرهابية أطلقت على نفسها “سرية البتار” تتكون من ثلاثة أفراد، من بينهم معتقل سابق في إطار قانون مكافحة الإرهاب، يتزعمهم أحد الناشطين البارزين في المواقع الجهادية عبر الأنترنت ذات الصلة بتنظيم القاعدة، والذي تمكن من نسج علاقات وطيدة مع أقطاب التنظيمات الإرهابية، بكل من اليمن وأفغانستان والصومال وليبيا والعراق، ومناطق أخرى.

1 أكتوبر 2011

تفكيك خلية إرهابية تتكون من خمسة أفراد ينشطون بكل من الدار البيضاء وسلا، من بينهم أحد أقارب الأمير السابق للمنطقة الشمالية لتنظيم القاعدة بالعراق. أعضاء هذه الخلية الإرهابية الذين أعلنوا ولاءهم لأيمن الظواهري، تمكنوا من ربط علاقات وطيدة عبر الشبكة العنكبوتية بقياديين بتنظيم القاعدة بالعديد من المناطق خاصة سوريا، العراق، تركيا، اليمن والصومال، كما خططوا لاستهداف المصالح الغربية بالمملكة ومقرات الشركات الأجنبية والمواقع السياحية، والمؤسسات السجنية وكذا اغتيال أجانب وشخصيات عمومية.

4 فبراير 2012

تفكيك خلية إرهابية تضم ثلاثة أفراد، من بينهم مغربي حامل للجنسية الدانماركية، تابعة لما يسمى ب “حزب التحرير الاسلامي” المصنف في خانة المنظمات التخريبية ذات البعد الدولي.

8 مارس 2012

تفكيك جماعة دينية تدعى “الجماعة المهداوية”، تتبنى معتقدات شاذة وتتكون من عدة أفراد ينشطون بكل من تاوريرت ووجدة والعروي والصويرة تحت إمرة “زعيم” نجح في إيهام أتباعه بأنه “المهدي المنتظر”.

9 أبريل 2012

تفكيك خلية إرهابية تتكون من ثلاثة أفراد ينحدرون من منطقة “أكوراي” (ضواحي مدينة مكناس)، كانوا ينشطون داخل الشبكة العنكبوتية من أجل نشر أفكارهم المتطرفة والتحريض على العصيان من خلال القيام بحركات احتجاجية مصحوبة بعمليات تخريبية، وكذا استقطاب أكبر عدد من الأتباع قصد تجنيدهم لتنفيذ مخططاتهم.

5 مايو 2012

تفكيك شبكة إرهابية تنشط بعدة مدن مغربية يتزعمها قيادي بارز في التنظيم الإرهابي المعروف ب”حركة المجاهدين في المغرب”.

5 نوفمبر 2012

تفكيك خلية إرهابية تطلق على نفسها ” أنصار الشريعة بالمغرب الإسلامي”، كانت تخطط لتنفيذ عمليات تخريبية ضد أهداف ومواقع حيوية بعدد من المدن المغربية.

24 نوفمبر 2012

تفكيك خلية تنشط في مجال استقطاب وتجنيد شباب مغاربة متشبعين بفكر “القاعدة” قصد إرسالهم لما يسمى بالجهاد بمنطقة الساحل، وتتكون من عناصر عديدة تنشط بكل من مدن الناظور والدار البيضاء وجرسيف والعيون وقلعة السراغنة.

25 دجنبر2012

تفكيك خلية تتكون من 6 عناصر ينحدرون من مدينة فاس، تنشط في مجال استقطاب وتجنيد شباب مغاربة متشبعين بالفكر “الجهادي” من أجل الالتحاق بمعاقل “تنظيم القاعدة في بلاد المغرب الإسلامي” بالجزائر.

19 يناير 2013

تفكيك خلية تنشط في مجال استقطاب وتجنيد شباب مغاربة قصد إرسالهم “للجهاد” ضمن التنظيمات الإرهابية الموالية لتنظيم القاعدة، وتتألف من عدة عناصر تنشط بكل من مدن الفنيدق وطنجة والحسيمة ومكناس.

5 ماي 2013

تفكيك خليتين متشبعتين بالفكر المتطرف، تنشطان بكل من ازغنغان، بني بوغافر، سلوان، فرخانة و بني شيكر بإقليم الناظور، تحت إسم “التوحيد” و”الموحدون”.

16 غشت 2013

تفكيك خلية إرهابية لها علاقة بتنظيم “القاعدة في بلاد المغرب الإسلامي”، تتكون من أربعة أفراد ينشطون بمدن تيزنيت وفاس وتاونات ومكناس.

25 دجنبر 2013

تفكيك خلية إرهابية تنشط بمجموعة من المدن المغربية، مكونة من عدة أفراد سبق لهم أن تلقوا تداريب على استخدام مختلف أنواع الأسلحة والمتفجرات ضمن تنظيمات إرهابية.

25 يناير 2014

تفكيك خلية “جهادية” تنشط بكل من مدن الناظور وتطوان والحسيمة وتازة وفاس ومراكش.

14 مارس 2014

تفكيك خلية إرهابية ينشط أعضاؤها بمدن العروي ومليلية وملقا، يتزعمها مواطن إسباني ذو توجه متطرف.

22 مارس 2014

توقيف مواطن من جنسية فرنسية للاشتباه في انتمائه إلى خلية إرهابية ينشط أعضاؤها في مجال تجنيد متطوعين للقتال بالعديد من بؤر التوتر في العالم.

12 أبريل 2014

تفكيك خلية إرهابية ينشط أعضاؤها، في عدد من المدن المغربية، في تجنيد وإرسال مقاتلين مغاربة إلى سوريا بتنسيق مع تنظيمات إرهابية موالية للقاعدة “.

25 يونيو 2014

تفكيك خلية إرهابية تتكون من ستة أشخاص، تنشط بمدينة فاس، ومتخصصة في تجنيد وإرسال متطوعين مغاربة للقتال ضمن صفوف الجماعات الإرهابية بسوريا والعراق.

14 غشت 2014

تفكيك خلية إرهابية ينشط أعضاؤها بكل من تطوان والفنيدق وفاس، في مجال تجنيد مقاتلين مغاربة وأجانب وتأمين الدعم المادي لهم من أجل الالتحاق بصفوف تنظيم “الدولة الإسلامية” بسوريا والعراق.

12 شتنبر 2014

تفكيك خلية إرهابية ينشط أعضاؤها بكل من فاس، أوطاط الحاج وزايو، في مجال تجنيد مقاتلين مغاربة قصد الالتحاق بتنظيم “داعش” بسوريا والعراق.

26 شتنبر 2014

تفكيك خلية إرهابية ينشط أعضاؤها بكل من الناظور ومليلية في استقطاب وتجنيد مقاتلين مغاربة قصد تعزيز تنظيم “الدولة الإسلامية” بسوريا والعراق.

16 دجنبر 2014

تفكيك خلية إرهابية ينشط أعضاؤها بكل من الفنيدق وسبتة ومليلية وبرشلونة، متخصصة في تجنيد واستقطاب متطوعات من جنسية مغربية إسبانية قصد تسهيل التحاقهن بتنظيم ما يسمى ب”الدولة الإسلامية” بسوريا والعراق.

13 يناير 2015

تفكيك خلية إرهابية ينشط أعضاؤها بمدينة الفنيدق، تتكون من ثلاثة أفراد أعلنوا ولاءهم لزعيم ما يسمى ب”الدولة الإسلامية” بسوريا والعراق.

17 يناير 2015

تفكيك خلية إرهابية بكل من مكناس والحاجب والحسيمة، تضم 8 أفراد ينشطون في تجنيد مقاتلين مغاربة قصد الالتحاق بمعسكرات ما يسمى بـ”الدولة الإسلامية” بسوريا والعراق.

25 يناير 2015

إلقاء القبض على مواطن جزائري يشتبه في انتمائه للتنظيم الإرهابي “جند الخلافة” الذي ينشط بالجزائر، والذي سبق له أن تبنى اغتيال الرهينة الفرنسي ارفي كوردال.

22 مارس 2015

تفكيك خلية إرهابية بكل من مدن أكادير وطنجة والعيون وأبي الجعد وتيفلت ومراكش وتارودانت وعين حرودة والعيون الشرقية، كانت تستعد لتنفيذ مخطط إرهابي خطير يستهدف زعزعة أمن واستقرار المملكة، بما في ذلك اغتيال شخصيات سياسية وعسكرية ومدنية.

فاتح أبريل 2015

تفكيك خلية إرهابية بمدينة فاس، متخصصة في استقطاب وإرسال متطوعين مغاربة للقتال ضمن صفوف ما يسمى بـ”الدولة الإسلامية” بسوريا والعراق”.

13 أبريل 2015

تفكيك خلية تنشط بسلوان (نواحي الناظور) مكونة من ستة أفراد حاملين للفكر الجهادي، خطط أفرادها لتنفيذ عمليات إرهابية نوعية بالمملكة.

28 أبريل 2015

تفكيك خلية إرهابية تتكون من أربعة أفراد ينشطون بمدينة العيون جنوب المملكة.

19 ماي 2015

تفكيك شبكة إرهابية تتكون من 10 عناصر، ينشطون بمدينتي الدار البيضاء وبوجنيبة في مجال تجنيد واستقطاب مقاتلين مغاربة قصد الالتحاق بصفوف ما يسمى ب”الدولة الإسلامية” بسوريا والعراق.

3 يونيو 2015

تفكيك خلية إرهابية تتكون من تسعة أفراد ينشطون بسيدي مومن بالدار البيضاء، واد زم، بوجنيبة، الفقيه بنصالح وأولاد سعيد الواد ناحية قصبة تادلة.

11 يونيو 2015

تفكيك خلية إرهابية تنشط بمدينة بركان وتتكون من 7 عناصر أعلنوا بيعتهم للخليفة المزعوم لما يسمى ب”الدولة الإسلامية”.

9 يوليوز 2015

تفكيك خلية إرهابية تتكون من ثمانية أفراد، ينشطون بمدن الدار البيضاء وطنجة وسلا وجرف الملحة وقلعة السراغنة، في مجال تجنيد وإرسال مقاتلين مغاربة إلى الساحة السورية العراقية للقتال في صفوف ما يسمى ب”الدولة الإسلامية”.

21 يوليوز 2015

تفكيك خلية إرهابية تتكون من 8 عناصر ينشطون بمدن طنجة وبوزنيقة وخريبكة وتاونات، أعلنوا ولائهم للخليفة المزعوم لما يسمى ب”الدولة الإسلامية”.

25 غشت 2015

تفكيك شبكة إرهابية تتكون من 13 عنصرا ينشطون بمدن الناظور والدريوش والحسيمة وفاس والدار البيضاء ومليلية، في مجال تجنيد وإرسال مقاتلين مغاربة للقتال في صفوف تنظيم “الدولة الإسلامية” الإرهابي.

12 شتنبر 2015

تفكيك خلية إرهابية تتكون من خمسة عناصر ينشطون بمدن بني ملال وسيدي علال البحراوي وتينزولين (إقليم زاكورة)، خططت لتنفيذ عمليات تخريبية نوعية بالمملكة.

4 أكتوبر 2015

تفكيك شبكة إرهابية تتكون من 6 عناصر، ينشطون بمدينة الدار البيضاء، في مجال تجنيد وإرسال مقاتلين مغاربة للقتال في صفوف ما يسمى ب”الدولة الإسلامية”.

16 نونبر 2015

تفكيك خلية إرهابية تتكون من أربعة متطرفين ينشطون بمدينة بني ملال.

26 نونبر 2015

تفكيك خلية إرهابية تتكون من ثلاثة عناصر، من ضمنهم امرأة، ينشطون بمدن فاس وأولاد تايمة والدار البيضاء، موالين لتنظيم ما يسمى ب”الدولة الإسلامية”.

11 دجنبر 2015

تفكيك خلية إرهابية خطيرة موالية لما يسمى بتنظيم “الدولة الإسلامية”، تتكون من تسعة عناصر ينشطون بالقنيطرة وسلا وقصبة تادلة ودوار “غرم لعلام” (جماعة دير لقصيبة بإقليم بني ملال) و”أيت إسحاق” (إقليم خنيفرة).

8 يناير 2016

تفكيك خلية إرهابية موالية لما يسمى بتنظيم “الدولة الاسلامية” الإرهابي، تتكون من سبعة متطرفين ينشطون بدار بوعزة (نواحي الدار البيضاء).

2 فبراير 2016

تفكيك خلية إرهابية على صلة بما يسمى بتنظيم “الدولة الإسلامية”، تتكون من 7 ‏متطرفين ينشطون بمدن مراكش والعيون وبوجدور.

29 أبريل 2016

تفكيك خلية إرهابية، تتكون من ثلاثة أفراد ينشطون بمدينة الناظور، موالين لما يسمى بتنظيم “الدولة الإسلامية”.

2 يونيو 2016

تفكيك خلية إرهابية تتكون من ستة أفراد ينشطون بمدن تطوان ومارتيل والدار البيضاء، موالين لما يسمى بتنظيم “الدولة الإسلامية”.

23 يونيو 2016

تفكيك خلية إرهابية بمدينة وجدة وتندرارة ، تتكون من 10 عناصر أغلبهم من ذوي السوابق الإجرامية والمتشبعين بالنهج الدموي لما يسمى بتنظيم “الدولة الإسلامية”، من بينهم مواطن جزائري مقيم بطريقة غير شرعية بالمملكة.

14 يوليوز 2016

تفكيك خلية إرهابية على صلة بفرع ما يسمى بتنظيم “الدولة الإسلامية” بليبيا، تتكون من ستة متطرفين ينشطون بمدن أكادير وأمزميز وشيشاوة وأيت ملول والقليعة (عمالة إنزكان أيت ملول).

16 غشت 2016

تفكيك خلية إرهابية، تتكون من أربعة عناصر متطرفة ينشطون بين الدار البيضاء والجماعة القروية “المكرن” (إقليم القنيطرة).

21 شتنبر 2016

تفكيك خلية إرهابية مكونة من ثلاثة متطرفين متشبعين بالفكر “الداعشي”، ينشطون بمدينتي المضيق وطنجة.

03 أكتوبر 2016

تفكيك خلية تتكون من عشر فتيات مواليات لتنظيم “الدولة الإسلامية”، ينشطن بمدن القنيطرة وطانطان وسيدي سليمان وسلا وطنجة وأولاد تايمة وزاكورة وسيدي الطيبي (نواحي القنيطرة).

12 أكتوبر 2016

تفكيك شبكة إرهابية تتكون من عنصرين مواليين ل”داعش”، تنشط بكل من تطوان والفنيدق .

04 نونبر 2016

تفكيك خلية إرهابية مكونة من خمسة متطرفين مناصرين لتنظيم “الدولة الإسلامية” الإرهابي، ينشطون بمدينة تطوان.

03 دجنبر 2016

إيقاف عنصر خطير موال ل”داعش” كان يشكل حلقة وصل بين قيادة العمليات الخارجية لهذا التنظيم وعناصره الموقوفة بتاريخ 19 نونبر الماضي من قبل المصالح الأمنية الفرنسية.

12 أبريل 2017

تفكيك خلية إرهابية موالية ل”داعش” متكونة من 07 عناصر، ينشطون بمدينتي فاس ومولاي يعقوب.

8 ماي 2017

المكتب المركزي للأبحاث القضائية، التابع للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، بتنسيق مع المصالح الأمنية الإسبانية، يتمكن من تفكيك خلية إرهابية تتكون من ثلاثة عناصر موالين لما يسمى بتنظيم “الدولة الإسلامية.

26 ماي 2017

تفكيك خلية إرهابية موالية لما يسمى بتنظيم “الدولة الإسلامية”، تتكون من أربعة عناصر ينشطون بكل من بني بويفرور وبني أنصار (إقليم الناضور) والدريوش ومارتيل.

22 يونيو 2017

تفكيك خلية إرهابية موالية لتنظيم ما يسمى ب”الدولة الإسلامية” مكونة من أربعة متطرفين ينشطون بمدينة الصويرة.

6 شتنبر 2017

تفكيك خلية إرهابية تتكون من خمسة عناصر موالين ل “داعش” تم إيقافهم ببني شيكر نواحي مدينة الناظور، من بينهم إسباني من أصل مغربي يقيم بمدينة مليلية.

14 أكتوبر 2017

تفكيك خلية إرهابية تتكون من إحدى عشر عنصرا موالين لـ “داعش” ينشطون بمدن فاس ومكناس وخريبكة والدار البيضاء وزاوية الشيخ وسيدي بنور ودمنات وسيدي حرازم.

21 فبراير 2018

تفكيك خلية ارهابية موالية ل”داعش” مكونة من ستة عناصر ينشطون بمدينة طنجة .

8 ماي 2018

المكتب المركزي للأبحاث القضائية التابع للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، بتنسيق مع الأجهزة الأمنية الإسبانية، يتمكن من تفكيك خلية إرهابية موالية ل”داعش”، تتكون من خمسة عناصر تتراوح أعمارهم بين 22 و33 سنة. هذه العملية أسفرت عن إيقاف ثلاثة عناصر ينشطون بالفنيدق تزامنا مع اعتقال عنصرين آخرين بمدينة بلباو الإسبانية حاملين للجنسيتين المغربية والسنغالية.

02 يوليوز 2018

المكتب المركزي للأبحاث القضائية التابع للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني يتمكن من إيقاف أربعة أشخاص يشتبه في موالاتهم لما يسمى بتنظيم “الدولة الإسلامية”، تتراوح أعمارهم بين 19 و24 سنة، وينشطون بمدن الدار البيضاء وطنجة والناظور وتيزنيت.

7 دجنبر 2018

تفكيك خلية إرهابية، تتكون من 6 عناصر ينشطون بمدينة بني ملال تتراوح أعمارهم بين 24 و37 سنة، يشتبه في موالاتهم ل”داعش”، وفي الإعداد لمشاريع إرهابية بالمملكة.

8 يناير 2019

تفكيك خلية إرهابية مكونة من ثلاثة عناصر ينشطون بمدينتي الناظور والدريوش.

23 يناير 2019

تفكيك خلية إرهابية تتكون من 13 عنصرا ينشطون بكل من قلعة السراغنة وسلا والدار البيضاء والمحمدية.

15 فبراير 2019

تفكيك خلية إرهابية تتكون من خمسة متشددين ينشطون بمدينة آسفي.

14 مارس 2019

تفكيك خلية إرهابية بمدن سيدي بنور والجديدة والمحمدية ومراكش.

10 أبريل 2019

تفكيك خلية إرهابية بمدينة تازة تتكون من أربعة متطرفين تتراوح أعمارهم بين 33 و38 سنة، يتزعمها مقاتل سابق بالساحة السورية العراقية.

23 أبريل 2019

تفكيك خلية إرهابية موالية لتنظيم “الدولة الإسلامية”، تتكون من 6 أفراد تتراوح أعمارهم ما بين 22 و28 سنة، ينشطون بمدينة سلا.

3 ماي 2019

تفكيك خلية إرهابية تتكون من 8 متطرفين ينشطون بمدينة طنجة، تتراوح أعمارهم بين 20 و31 سنة، من بينهم شقيق مقاتلين في صفوف “داعش” بالساحة السورية العراقية.

25 يونيو 2019

تفكيك خلية إرهابية تتكون من أربعة متشددين موالين لـ”داعش”، تتراوح أعمارهم ما بين 25 و40 سنة، ينشطون بمنطقة الحوز ضواحي مراكش.

27 يوليوز 2019

تفكيك خلية إرهابية موالية ل “داعش” بمدينة طنجة، تتكون من خمسة متطرفين تتراوح أعمارهم ما بين 24 و36 سنة.

5 شتنبر 2019

تفكيك خلية إرهابية موالية ل “داعش” تتكون من 5 متطرفين تتراوح أعمارهم بين 27 و41 سنة، ينشطون بين مدينتي بركان والناظور.

25 أكتوبر 2019

تفكيك خلية إرهابية مكونة من سبعة أفراد موالين لما يسمى بتنظيم ”الدولة الإسلامية” ينشطون بمنطقة طماريس (ضواحي الدار البيضاء) ووزان وشفشاون.

04 دجنبر 2019

تفكيك خلية إرهابية موالية ل”داعش” وحاملة لمشاريع إرهابية تتكون من أربعة عناصر ينشطون بفرخانة وبني نصار (نواحي الناضور).

02 مارس 2020

تفكيك خلية إرهابية تنشط بمدينة سيدي سليمان، وتتكون من أربعة عناصر موالين لما يسمى بتنظيم “الدولة الإسلامية”.

7 يوليوز 2020

تفكيك خلية إرهابية بمدينة الناظور والضواحي، تتكون من أربعة عناصر.

10 شتنبر 2020

تفكيك خلية إرهابية تابعة لما يسمى بتنظيم “الدولة الإسلامية”، وإحباط مخططاتها التي كانت وشيكة وبالغة التعقيد، ولها ارتباطات في عدة مدن مغربية.

وقد تم تنفيذ هذه العمليات الأمنية بشكل متزامن بمدن طنجة وتيفلت وتمارة والصخيرات، والتي أسفرت عن توقيف خمسة متطرفين، تتراوح أعمارهم ما بين 29 و43 سنة.

5 أكتوبر 2020

تفكيك خلية إرهابية موالية لتنظيم “داعش” تنشط بمدينة طنجة، وتتكون من أربعة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 23 و26 سنة.

error: جميع الحقوق محفوظة للمجهر24