رئيس المجلس العالمي للتسامح والسلام .. يتباحث مع سفير جيبوتي في الإمارات حول سبل التعاون والعمل المشترك لنشر ثقافة التسامح والسلام مع جيبوتي

Print Friendly, PDF & Email

المجهر24/ ابراهيم أبهوش – متابعة|

تباحث  معالي أحمد بن محمد الجروان رئيس المجلس العالمي للتسامح والسلام مع السيد موسى محمد أحمد سفير جيبوتي لدى دولة الإمارات العربية المتحدة ، الذي استقبله في منزله لبحث المزيد من سبل التعاون والعمل المشترك لنشر ثقافة التسامح والسلام مع جيبوتي.
وبهذه المناسبة ، قدم السفير الجيبوتي درع الصداقة للجروان تقديرا منه دعمه لجهود التسامح والسلام والتنمية في افريقيا والعالم.
وخلال هذا اللقاء، أشاد السفير الجيبوتي بدور المجلس العالمي للتسامح والسلام في توحيد الجهود الدولية لدعم نشر قيم التسامح والسلام حول العالم ، مؤكداً دعم بلاده للمجلس ورغبتها في المزيد من التعاون مع المجلس لما فيه خير ومصلحة التسامح .
من جانبه رحب الجروان بالتعاون والعمل المشترك مع جمهورية جيبوتي ، مؤكداً على أهمية العلاقة مع جيبوتي لما لها من مكانة في قارة أفريقيا والعالم، منوها بالمجهودات المبدولة في نشر ثقافة و قيم  التسامح والسلام بدولة جيبوتي ، معربا عن استعداده  للتعاون من أجل تقوية أهداف المجلس العالمي للتسامح والسلام بدولة جيبوتي.

شارك المقال
  • تم النسخ