دعما لتوجهات البرلمان الدولي للتسامح والسلام.. رئيس الاتحاد القمري يستقبل معالي السيد الزبيري محمد أحمد  رئيس البرلمان الدولي للتسامح والسلام

Print Friendly, PDF & Email

المجهر24/ متابعة |
استقبل فخامة السيد غزالي عثماني رئيس الاتحاد القمري معالي السيد الزبيري محمد أحمد  رئيس البرلمان الدولي للتسامح والسلام ، رفقة معالي مستردوين عبده رئيس الجمعية الوطنية في الاتحاد القمري ونوابه،.
واكد فخامة الرئيس عثماني على ضرورة العمل على دعم توجهات البرلمان الدولي للتسامح والسلام وبالأخص خلال رئاسة جزر القمر للبرلمان الدولي للتسامح والسلام للفترة 2022-2023.


وشدد فخامة السيد غزالي عثماني رئيس الاتحاد القمري، على أهمية دعم بلاده المستمر لمساعي المجلس العالمي للتسامح والسلام برئاسة معالي أحمد بن محمد الجروان، وبرلمانه الدولي برئاسة الزبيري ، وأبرز أن هذا اللقاء ، يهدف بحث سبل دعم البرلمان الدولي للتسامح والسلام، لا سيما في مجالات التوعية والثقافة والتعليم، بهدف نشر قيم التسامح والسلام، مشددا على دعم الجهاز البرلماني للمجلس .
كما أكد فخامته، ان الجمعية الوطنية للاتحاد القمري لن تدخر جهدا في دعم البرلمان الدولي للتسامح والسلام.
من جهته ، قدم الزبيري محمد أحمد لفخامة الرئيس غزالي، نبذة عن آخر المجهودات المبذولة من طرف المجلس العالمي للتسامح والسلام وبرلمانه الدولي وجمعيته العمومية في مختلف المجالات عبر العالم، تعزيزا لأهمية رفع ونشر قيم التسامح والسلام في جزر القمر بصفة خاصة ومختلف دول العالم عامة.

شارك المقال
  • تم النسخ