الرئيسية دولية خدمات طبية نوعية بالمستشفى العسكري المغربي ببيروت تحظى بالتقدير والامتنان

خدمات طبية نوعية بالمستشفى العسكري المغربي ببيروت تحظى بالتقدير والامتنان

كتب في 21 سبتمبر 2020 - 11:55 ص
مشاركة

المجهر24|

قدم المستشفى العسكري الميداني ببيروت، الذي أقامه المغرب بهدف تقديم العلاجات الطبية العاجلة للمصابين جراء انفجار ميناء العاصمة،28 ألف و600 خدمة طبية لفائدة المتضررين من الحادث، استفاد منها 14 ألفا و830 شخصا، تلقوا علاجات وفحوصات وأدوية وخدمات طبية عديدة مجانية شملت مختلف التخصصات.

وأجرى الطاقم الطبي للمستشفى، 258 عملية جراحية في مختلف التخصصات التي يوفرها المستشفى ومن بينها الجراحة العامة، وطب العظام والمفاصل، والدماغ والأعصاب والعيون والأنف والأذن والحنجرة والنساء والتوليد وجراحة الحروق والجراحة التقويمية والانعاش والتخدير والمستعجلات، وطب الأطفال، والطب العام.

كما سهر طاقم المستشفى على تقديم خدمات علاجية أساسية متعددة من بينها 1028 خدمة خاصة بالتحاليل الطبية، وإجراء 1694 فحصا بالأشعة، منها 1076 للفحص بالصدى، فضلا عن توزيع الأدوية مجانا لفائدة 11 ألف و644 مريضا.

هذا الإقبال المتزايد من قبل اللبنانيين على خدمات المستشفى،تؤكده هذه الأرقام التي تعرف تصاعد وتيرة الخدمات الطبية النوعية المقدمة إلى مختلف الشرائح المجتمعية اللبنانية وغيرها من الجنسيات التي تتوافد على المستشفى الذي أضحى نموذجا ومرجعا طبيا بلبنان عقب الانفجار،يوازيه تقدير وامتنان من قبل المستفيدين من خدمات المستشفى ومن مواطني هذا البلد.

error: جميع الحقوق محفوظة للمجهر24