الرئيسية *الصحراء حزب الوسط الاجتماعي يعين أرباع منسقا إقليميا للحزب بجهة كلميم وادنون

حزب الوسط الاجتماعي يعين أرباع منسقا إقليميا للحزب بجهة كلميم وادنون

كتب في 28 أغسطس 2020 - 9:24 م
مشاركة

المجهر24/ ع.ب / المراسل كلميم |

قرر حزب الوسط الاجتماعي المغربي، تعيين الشاب صلاح الدين أرباع، منسقا اقليميا بجهة كلميم- وادنون ، مكلفا بالتنسيق واحداث فروع للحزب ونشر أفكاره وتوجهاته السياسية في تدبير السياسات العمومية.
واستحسنت مختلف الفعاليات المدنية بالجهة قرار الحزب  بتعيين الشاب أرباع،الذي يعتبر من الكفاءات الشبابية بجهة كلميم وادنون، وأحد  أبناء مدينة كلميم ،وينحدر من أحد اعرق القبائل الصحراوية،قبيلة آيت باعمران- السماهرة ، مارس العمل السياسي لسنوات الى جانب والده، وناضل في صفوف الحزب لسنوات قبل أن يتم تعيينه منسقا اقليميا للحزب .
ويشهد للشاب أرباع بمكانته المتميزة في صفوف شباب الجهة ، بحكم ما عرف عنه من تواصل دائم وفعال مع مختلف فعاليات المجتمع المدني بالجهة،ونشاطه المستمر في عدة مجالات رياضية واجتماعية وثقافية وتنموية ، وبتواصل مستمر مع ساكنة الجهة في مختلف القضايا ذات الارتباط بالشأن العام المحلي.
ويعتبر قرار تعينه منسقا اقليميا للحزب بجهة كلميم وادنون،مكسبا مهما في تشجيع الشباب على ممارسة الفعل السياسي، بكل مسؤولية والتزام أخلاقي، استجابة لمختلف الانتظارات المتعلقة بأهمية تخليق الحياة السياسية ببلادنا وضخ دماء جديدة في صفوف مناضلي ومناضلات الحزب وتجديد هياكله في أفق الاستحقاقات الانتخابية القادمة2021.