الرئيسية الرئيسية ترامب يهاجم كامالا هاريس نائبة منافسه جوبايدن بالبغيضة والوضيعة والفظيعة

ترامب يهاجم كامالا هاريس نائبة منافسه جوبايدن بالبغيضة والوضيعة والفظيعة

كتب في 12 أغسطس 2020 - 8:35 ص
مشاركة

المجهر24|

خلال إفادة صحفية، مساء أمس الثلاثاء، علق الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، على اختيار المرشح الديمقراطي للرئاسة الأمريكية، جو بايدن، السيناتور، كامالا هاريس، نائبة له: “فوجئت باختيار بايدن لـ كامالا هاريس نائبة له، لأنها لم تقدم أداء جيدا في الانتخابات التمهيدية”،وأضاف ترامب: “انها لم تكن تحترم نائب الرئيس السابق جو بايدن، خلال المناظرات، ومن الصعب اختيار شخص لا يكن لك الاحترام”.

وهاجم ترامب نائبة بايدن، ووصفها بـ”البغيضة للغاية”، عندما هاجمت خلال جلسات الاستماع، التي عقدها مجلس الشيوخ لتأكيد تعيين قاضي المحكمة العليا الأمريكية بريت كافانو.

وأضاف الرئيس الأمريكي أن النائبة المذكورة “تريد رفع الضرائب، وخفض التمويل للجيش، وإدخال النظام الاشتراكي في الطب وهكذا سنفقد الأطباء، وأشياء كثيرة عليها أن تشرحها”!!

وقال ترامب إن هاريس أكثر أعضاء مجلس الشيوخ “وضاعة وفظاعة، وعدم احترم للآخرين”.

وتجدر الاشارة أن السيناتورة كامالا ديفي هاريس ، ولدت في 20 أكتوبر من عام 1964، في مدينة أوكلاند بولاية كاليفورنيا الأمريكية،وتخرجت من جامعة هوارد، ومن كلية هاستينغز للقانون في جامعة كاليفورنيا، وهي محامية تشغل،منذ 2017،منصب سيناتور عن ولاية كاليفورنيا في مجلس الشيوخ الأمريكي،كما شغلت هاريس،منصب مدع عام لسان فرانسيسكو،في الفترة ما بين عامي 2004 و2011،وشغلت بين عامي 2011 و2017، منصب النائب العام الثاني والثلاثين لولاية كاليفورنيا.