الرئيسية *الصحراء العيون..زيارة طلبة معهد “IPSA” لإذاعة العيون الجهوية بمناسبة اليوم العالمي للاداعة

العيون..زيارة طلبة معهد “IPSA” لإذاعة العيون الجهوية بمناسبة اليوم العالمي للاداعة

كتب في 15 فبراير 2021 - 10:01 ص
مشاركة

المجهر24/ وفاء لبيهي : طالبة متدربة.

نظم السيد صالح داهي، المدير العام لمعهد الصحافة المتخصص في السمعي البصري (IPSA) بالعيون ،السبت 13 فبراير الجاري،رفقة اداريي وطلبة المعهد،بزيارة ميدانية إلى المحطة الجهوية للإذاعة العيون، بمناسبة اليوم العالمي للاداعة.

وأوضح صالح داهي، المدير العام لمعهد “IPSA”، إن هذه الزيارة تأتي بغاية “ترسيخ الثقافة التشاركية والعمل الجماعي لدى طلبة المؤسسة، وتزويدهم بالمعلومات والمُعطيات المُتعلقة بالمجاليْن التقني والإذاعي”.

وأفاد مجموعة من طلبة المعهد التقتهم المجهر24، انهم استفادو بشكل كبير من هذه الزيارة ، التي اغنت معلومتتهم ، خاصة الشروحات المتميزة التي قدمها الأستاذ صالح داهي، والاستاذ محمد الإمام ماء العينين، بتزامن تنظيمها واليوم العالمي للإذاعة احتفاءً بـأدوارها الطلائعية الهامة في توعية المجتمع وتقديم الخدمات العمومية انسجاما مع الحق في الأخبار والوصول إلى المعلومة.

وخلال هذه الزيارة، أتيحت الفرصة للطلبة والأطر للاطلاع على استديوهات الإذاعة، من خلال الشرح المستفيض الذي قدمه الإعلامي سعيد الحضاوي، اجاب من خلاله عن تساؤلات الطلبة ، ومدهم بمجموعة من المعلومات حول الاداعة في شفيعا المهني والتقني ، مزوّدا إياهم بعدة نصائح مهنية قيّمة،وختم الطلبة زيارتهم للاداعة شاكرين مديرها السيد محمد زازة على حسن الاستقبال والتوجيه والتشجيع وعلى ما القوه من معلومات قيمة حول للاداعة وتاريخها وادوارها  الهامة بمناسبة يومها العالمي. 

وتجدر الإشارة إلى أن طلبة المعهد المتخصص في السمعي البصري ، سبق وأن استفادوا، قبل أيام، من زيارة ميدانية مماثلة لجامعة “ابن زهر” بالعيون ، خُصّصت لتبادل الخبرات والمعارف حول مهن الصحافة والاعلام وتطبيقاته.

error: جميع الحقوق محفوظة للمجهر24