الرئيسية الرئيسية أخبار العامل حسن صدقي والدرهم يجتمعان حول الجاذبية الترابية والتنافسية الاقتصادية بإقليم سيدي إفني مع مختلف الفاعلين بالاقليم

العامل حسن صدقي والدرهم يجتمعان حول الجاذبية الترابية والتنافسية الاقتصادية بإقليم سيدي إفني مع مختلف الفاعلين بالاقليم

كتب في 9 أكتوبر 2020 - 11:20 م
مشاركة

المجهر24/ سيدي افني /هشام الأيوبي |

عقد اليوم الجمعة بمقرعمالة سيدي افني اجتماع برئاسة السيد عامل الاقليم حسن صدقي والسيد حسن الدرهم رئيس جمعية ايت باعمران للتنمية بحضورممثلي مكتب الجمعية، والسيدة سناء العلمي و السيد كمال ياسين ممثلين لمبادرة Oted و رؤساء المصالح الخارجية بالعمالة.

يأتي تنظيم هذا الاجتماع ،تفعيلا لتوصيات الندوة الرقمية الأولى حول الجاذبية الترابية والتنافسية الاقتصادية لإقليم سيدي إفني المنظمة من طرف جمعية ايت باعمران للتنمية بتاريخ 2020/7/2 .

وفي كلمة له بالمناسبة قال عامل اقيليم سيدي افني السيد حسن صدقي ، أن الآمال والطوحات تتأتى بالعمل الجاد وبدل المزيد من الجهود للاستجابة لانتظارات الساكنة في مختلف الجوانب التنموية انسجاما مع التوجيهات الملكية السامية .

من جهته قال رئيس جمعية ايت باعمران للتنمية السيد حسن الدرهم،أن تنزيل توصيات الندوة الرقمية الأولى التي نظمتها الجمعية حول الجاذبية الترابية والتنافسية الاقتصادية لإقليم سيدي إفني يوليوز الماضي، لن تتأتى الا بتظافر جهود الجميع وأن الجمعية ذات المنفعة العامة ستعمل الى جانب كافة المتدخلين وعلى رأسهم السيد العامل للنهوض بالاقليم في محتلف القطاعات التنموية لتنمية المنطقة .

وبالمناسبة تم تقديم عرض من طرف السيد كمال ياسين عن مبادرة OTED ،وضح فيه المحاور الرئيسية التي تشتغل عليها المبادرة وأهمها :
– قطاع الخدمات/التمويل/التكوين الاكاديمي/مختبر الابتكار الترابي/اقتسام الخبرات/تعاون الجماعات الترابية وتقديم الاستشارات في المجال الهندسي.

وبعد المناقشة المستفيضة من طرف الحاضرين تقرر البدء في الاشتغال على أرض الواقع و على الملفات المطروحة، من أجل المساهمة الفعالة لتنمية الأقليم، الى جانب جميع المتدخلين والشركاء كالجماعات الترابية و المجتمع المدني و منظمات التعاون الدولي.



تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: جميع الحقوق محفوظة للمجهر24