المجهر24/ نعيمة .ل – متابعة|

منح التحالف الخيري العالمي بروسيا،”صانع السلام”وهو أحد أهم الجمعيات في العالم المعنية “بدعم السلام” حول العالم، وسام صانع السلام الذهبي لرئيس المجلس العالمي للتسامح والسلام معالي الدكتور احمد بن محمد الجروان .

وأعلن التحالف الخيري العالمي ، أن منح هذا التكريم ،أتي تقديراً لإنجازات الجروان المتعددة في مجالات نشر السلام والتسامح على الصعيد الدولي، ورفعه لقيمة التسامح ونشر ثقافة السلام، وعرفانا لما يقدمه من جهود في توحيد التوجهات الدولية بهدف مكافحة التمييز والعنف والإرهاب والعنصرية، وتعزيز وزرع مبادئ التسامح من أجل تحقيق السلام في كافة أرجاء العالم.

وتجدر الاشارة، أن معالي الدكتور أحمد الجروان، سبق وأن شغل منصب رئيس البرلمان العربي لفترتين رئاسيتين، منذ عام 2012 وحتى عام 2016، ويشغل منصب عضو المجلس الوطني الإتحادي الاماراتي منذ العام 2011 وللفترة الثانية على التوالي، كما تدرج في القوات المسلحة لدولة الإمارات العربية المتحدة حتى تقاعد برتبة عقيد مهندس.
حائز على شهادة بكالوريوس هندسة الطيران، ودبلوم علوم الطيران (فرنسا 1982)، ودبلوم كبار مهندسي معهد القوات الجوية (مصر 1987)، بالاضافة إلى دبلوم البروتوكول العسكري (الولايات المتحدة الأمريكية 1995).

error: جميع الحقوق محفوظة للمجهر24