الرئيسية *الصحراء آسا الزاك.. تزوير وترامي على عشرات الهكتارات ، من سيوقف مافيا العقار ؟

آسا الزاك.. تزوير وترامي على عشرات الهكتارات ، من سيوقف مافيا العقار ؟

كتب في 3 يونيو 2021 - 8:15 ص
مشاركة

المجهر24/-الزاك-متابعة |

أفادت مصادر مطلعة “المجهر24” بالزاك، أن مافيا العقار بالزاك،عمدت على مشارف الولاية الإنتخابية 2021،إلى الترامي على عشرات الهكتارات من الأراضي بتزوير شواهد تسليم وشواهد إستمرار الإستغلال ناهيك عن تزوير شواهد تسليم قديمة وتزوير شواهد تصريح ضياع الملكية والأخطر من هذا كتابة مبايعات بين أشخاص لبقع أرضية غير محددة المكان ولا ما يحدها من الجهات الأربع، لتبقى هاته الوثيقة صالحة لكل زمان ومكان.

واستغربت ذات المصادر ،استغلال مافيا العقار بالزاك غياب باشا مدينة الزاك وعامل إقليم أسا الزاك أثناء إصابتهما بفيروس كورونا لتنفيد جرائمهم في حق مدينة الزاك ،وحتى مصلى العيد لم يسلم من هذه المافيا، وكذلك أراضي تابعة للثكنات العسكرية زورو ملكيتها وحتى المقبرة العتيقة بوسط الزاك بيع جزء منها.
وحسب ذات المصدر، رفضت المحكمة الإبتدائية توثيق 40 عقد بيع تم بمدينة الزاك لنفس الأشخاص المتورطين فى مافيا العقار بالزاك.

وتساءل الرأي العام المحلي ،أين السلطات المحلية بالزاك والإقليمية لأسا الزاك مما يقع، وهل ستباشر السلطات المحلية تحقيقاتها حول مايتداوله الراي العام ، بالتصدي لمافيا العقار وجعل الملك العام بعيدا عن اي استغلال سياسي أو انتخابي في الاستحقاقات القادمة ؟

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: جميع الحقوق محفوظة للمجهر24